التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 07:33 ص , بتوقيت القاهرة

الديهي يهاجم معتز مطر: "جزمة أي إعلامي في مصر برقبتك"

شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على مذيع قناة الشرق معتز مطر، قائلأً: "جزمة أي إعلامي في مصر برقبتك وكلاب الإخوان"، لافتًا إلى أن من ضرب درنة هم مليشيات البنيان المرصوص وذلك بالاتفاق مع أمريكا.


وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "تن"، أن كل مذيعين قناة الجزيرة يتنفسون حقد، موضحًا أنه لم يكن يتخيل أن يكون هناك مواطن مصري بجينات مصرية يهاجم ويريد أن تسقط مصر.


وفي سياق آخر، تساءل "الديهي"، أين يوجد محمد البرادعي الآن ولماذ لم يعلق على العمليات الإرهابية في مصر؟، قائلاً: "الدكتور محمد البرادعي حامل جائزة نوبل، هو حامل فعلا بس حاجات تانية".


وأكد أن البرادعي يحقد على مصر ويغل منها كثيرًا، متابعًا: "حمدين صباحي فاضي بس لفكرة التحسيس اللي كان بيقول عليها". وقال "الديهي"، إن كل النشطاء المصريين لم يتحدثون عن حادث الواحات بأي شئ، مشيرًا إلى أن مصر بها الكثيرون ليس لهم عمل بخلاف التواصل مع جهات أجنبية.


وفي سياق مختلف، قال الديهي، إن الجيش المصري الوطني لم يعتدي على أي مدني طوال تاريخية، لافتًا إلى أن الجيش المصري لم يتوغل في الأراضي الليبية بخلاف المرات التي قام بالإعلان عنها، بهدف الدفاع على مصر وحدودها.


اقرأ أيضا:


الديهي: وعي الشعب ووطنيته الضامن الوحيد لبقاء مصر


نشأت الديهي: من لا يرى إنجازات الدولة "يبقى أعمى"